يرجى تعبئة النموذج

سيقوم أحد عملائنا بالاتصال بك.





    خدمة العملاء عبر التطبيق

    جميع خدماتنا المصرفية متواجدة رقمياً خلال تطبيق Mbank UAE بالإضافة إلى تواجد مختلف طرق الحصول على الدعم من خلال التطبيق لتجربة سلسلة وسهلة

    الدعم من خلال مكالمات الفيديو عبر التطبيق:

    • سجل الدخول الى حسابك عبر تطبيق Mbank UAE
    • اضغط على “المزيد”
    • اضغط على “المساعدة والدعم”
    • من قائمة “تواصل معنا” يمكنك ترك رسالة أو الاتصال بنا عبر الهاتف أو بدء مكالمة الفيديو

    الأفرع وأجهزة الصراف الآلي

    لمعرفة أحدث المعلومات عن الافرع يرجى زيارة موقعنا الالكتروني باستمرار

    أبو ظبي

    454 شارع شخبوط بن سلطان ، أبو ظبي

     

    رقم التواصل: 600571111
    البريد الالكتروني: [email protected]
     
    ساعات العمل:
    لاثنين – السبت: 8 صباحاً – 10 مساءً
    الأحد: 9 صباحاً – 9 مساءً

    دبي

    دبي مول الامارات الطابق الأول – مدخل أ سكي دبي
     
    رقم التواصل: 600571111
     
    ساعات العمل:
    أيام الاسبوع: 10 صباحاً – 10 مساءً
    عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية: 10 صباحاً – منتص الليل

    المزيد من الخيارات لخدمات الإيداع النقدي

    الآن لديك خيار إيداع النقد في حساب بنك المارية المحلي الخاص بك بسهولة من خلال أكثر من 200 فرع من فروع الأنصاري للصرافة في جميع أنحاء الدولة
    كيفية الإيداع من خلال أفرع الانصاري للصرافة:
    • قم بزيارة أحد فروع الأنصاري للصرافة في دولة الإمارات
    • في أول زيارة سيتم إنشاء حساب لك في غضون دقائق باستخدام بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك.
    • يمكنك الآن إيداع النقد إالى حسابك في بنك المارية المحلي واستلام إيصال للمعاملة.
    • ستتلقى إشعارًا عبر رسالة نصية قصيرة بمجرد إيداع المبلغ في رصيد حسابك.
    *تطبق الشروط والأحكام

    أجوبة لجميع الأسئلة الشائعة عن بنك المارية المحلي.

    كيف يمكنني فتح حساب؟

    قم بتحميل التطبيق Mbank UAE من متجر أبل أو جوجل بلاي.
    عند تنزيله على هاتفك الذكي، افتح التطبيق، استخدم هويتك الإماراتية، وأنشئ حسابك في أقل من 5 دقائق!

    ما هي الأوراق الثبوتية المطلوبة لفتح حساب مصرفي؟

    لفتح حساب مصرفي، كل ما تحتاجه هو UAE PASS أو هويتك الإماراتية.

    كم عدد فروع بنك المارية المحلي؟

    بنك المارية المحلي هو أول بنك رقمي محلي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتم جميع المعاملات البنكية رقميًا بدون أوراق. يقع مركز الابداع في 454، شارع شخبوط بن سلطان، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، وتقع منصتنا الذكية في دبي في مول الإمارات.

    ما هو رقم خدمة العملاء؟

    للتواصل مع فريق خدمة العملاء، اتصل بنا على الرقم.600571111

    ما هو الحد الأدنى للرصيد المطلوب لفتح الحساب؟

    لا يوجد أي حد أدنى أو متوسط مطلوب للرصيد في الحساب. بالإضافة، ليس هناك حاجة لأي ايداع مسبق لفتح الحساب. تطبق الشروط والأحكام.

    هل أحصل على بطاقة خصم مباشر عند فتح الحساب؟

    نعم. بطاقة الخصم المباشر الافتراضية متوفرة لجميع معاملاتك الرقمية. سوف يستغرق الأمر دقيقة واحدة فقط لإصدار البطاقة ونقرة أخرى لتفعيلها!

    يمكنك أيضًا الحصول على بطاقة خصم فعلية لاستخدامها عند أجهزة نقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي. وبإمكانك وضع حد للإنفاق اليومي والشهري والاطلاع الكامل على كافة فواتيرك ومعاملاتك من خلال تطبيق Mbank UAE.

     

    قدّم طلب للحصول على “زيادة” اليوم!

    استفد من التسهيلات الائتمانية المتجددة والمرنة مع بنك المارية المحلي.

    حساب بنكي مجاني بدون أيّ رسوم خفية،
    إنها البداية فقط

    حساب بنكي يضمن لك تحكم كامل في أموالك ودعم مباشر من خدمة العملاء إذا احتجت المساعدة.
    Mbank App apple store
    Mbank App Googe playstore
    حساب بنكي مجاني دون أي رسوم خفية. إنها فقط البداية

    Sign Up

    Give us a call or fill in the form below and we will contact you. We endeavor to answer all inquiries within 24 hours on business days.