ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رقم مرجعي للشكوى، وسنؤكد رسميًا في غضون يومي عمل أننا تلقينا شكواك عبر الاتصال / البريد الإلكتروني.
نهدف عادةً إلى حل جميع الشكاوى في أقرب وقت ممكن، وفي حال استغرق الحل وقتًا أطول من المعتاد، سنطلعك على تقدمه.
إذا لم نتمكن من حل شكواك في غضون 30 يومًا، فسنقوم بما يلي:
- إخبارك بأسباب التأخير.
- تحديد تاريخًا تقديريًا للقرار المتوقّع.
- تزويدك بمعلومات حول خياراتك للتصعيد.
سنزودك دائمًا بتفاصيل قرارنا النهائي وسنقدم معلومات حول خياراتك للتصعيد الخارجي إذا لم تكن راضيًا عن قرارنا. وإذا فشلنا في الوفاء بهذه الالتزامات، فيمكنك دائمًا تقديم شكواك مباشرةً إلى وحدة تسوية المنازعات المصرفية و التأمينية في دولة الامارات العربية المتحدة “سندك” عبر الهاتف المجاني: 800SANADAK(7262325). أو الموقع الإلكتروني على. www.sanadak.gov.ae
بنك المارية المحلي عضو في اتحاد مصارف الإمارات، ونحن من الموقعين على وعد خدمة شكاوى العملاء. وتتوفر نسخ أو وعد
الخدمة في الفرع أو من خلال اتحاد مصارف الإمارات اضغط هنا.