سياسة الخصوصية

يرجى قراءة إشعار الخصوصية الماثل بعناية وتأنٍّ؛ لأنه يوضح الكيفية التي يمكن بها لبنك المارية المحلي ومجموعة شركاته استخدام معلوماتك الشخصية. لمزيد من الاستفسارات حول إشعار الخصوصية الماثل، أو في حال عدم موافقتك عليه يرجى الاتصال بنا على عنوان البريد الإلكتروني التالي: privacy@mbankuae.com أو مراسلتنا على عنوان: [ص.ب: 111485، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة] قبل العزم على استخدام هذا الموقع الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف المتحرك أو تزويدنا بمعلوماتك الشخصية بنفسك حسبما يقتضي الحال. تبين شروط وأحكام استخدام موقعنا الإلكتروني [https://www.mbank.ae/ar/terms-conditions] الشروط التي يُسمح لك بموجبها باستخدام موقعنا الإلكتروني التالي: www.mbankuae.com، وصفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي توفر جميعها بوابة لمنتجاتنا وخدماتنا، فضلًا عما يحويه من معلومات أخرى كثيرة ومفيدة حول بنك المارية المحلي.

يُعد بنك المارية المحلي أول بنك رقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة حاصل على ترخيص من البنك المركزي، بما يتوافق مع الإستراتيجية الرقمية للدولة، ومُدمج تمامًا مع الخدمات الذكية التي تقدمها الحكومة.

يجوز لنا تغيير إشعار الخصوصية الماثل من وقت إلى آخر عن طريق تحديث هذه الصفحة. يتعين عليك مراجعة هذه الصفحة من وقت إلى آخر للتأكد من مدى رضاك عن هذه التغييرات. ويمكنك أيضًا أن تطلب منا نسخة ورقية من هذا الإشعار من خلال التواصل معنا على البيانات الموضحة أعلاه.

ما المعلومات التي نجمعها؟

نرجو أن تضع في حسبانك عند استخدامك موقعنا الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المتحرك أو عندما تزودنا بمعلوماتك الشخصية بصورة شخصية -حسبما يقتضي الحال – أننا قد نسجل ما يلي:

  • الأقسام التي تزورها بالموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المتحرك.
  • معلومات حول جهاز الحاسوب الخاص بك أو هاتفك المتحرك؛ مثل المتصفح الذي تستخدمه، وموقع الشبكة، ونوع الاتصال الذي تستخدمه (مثل النطاق العريض، وخط المشترك الرقمي غير المتماثل (ADSL)، وما إلى ذلك)، وعنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك.
  • المسمى الوظيفي، واسمك الكامل، وتوقيعك، وتفاصيل الاتصال الخاصة بك بما في ذلك -على سبيل المثال- عنوان بريدك الإلكتروني، وأرقام هواتف المنزل، والهاتف المتحرك، ورقم الفاكس.
  • عنوان منزلك، وعنوان المراسلة (إذا كان مختلفًا عن عنوان منزلك)، وسجل العنوان.
  • تاريخ ميلادك، أو عمرك، أو كلاهما معًا للتأكد مثلًا من أنك مؤهل للتقدم بطلب للحصول على المنتج، أو أنه مناسب لك، أو للتأكد من الأمرين معًا.
  • محل ميلادك، وجنسيتك، وتفاصيل إقامتك، وأي جنسيات أخرى -إن كان ذلك ضروريًا لنا- لاستيفاء متطلباتنا القانونية والتنظيمية.
  • رقم هويتك الحكومية، ووثائق الهوية الخاصة بك بما في ذلك -على سبيل المثال- نوع الهوية، ورقمها، وبلد الإصدار، وتاريخ انتهاء سريانها.
  • سجلات عن كيفية اتصالك بنا، وتفاصيل مثل بيانات موقع هاتفك المحمول، وعنوان بروتوكول الإنترنت، وعنوان التحكم بالنفاذ للوسط MAC إذا اتصلت بنا عبر الإنترنت.
  • تفاصيل عن حالتك الاجتماعية، واسم الزوج/ الزوجة، ومعلومات الحساب، والمعولين، والمستفيدين، والمالكين المنتفعين، والممثلين، والمُعَوِّضين، والحالة الضريبية، ومصادر الدخل والأموال، والأصول والالتزامات، وما إذا كنت شخصية سياسية بارزة.
  • تفاصيل عن المساهمات، أو الأقسام البارزة، أو عضويات مجلس الإدارة، أو التوظيف، وتفاصيل عن هذه الأشياء جميعًا بما في ذلك -على سبيل المثال- مهنتك، والراتب الذي تتقاضاه، ورب عملك، ومدة خدمتك.
  • تفاصيل عن منتجاتك وخدماتك بما في ذلك -على سبيل المثال- معلومات الطلب، ورقم هوية العميل، ورقم الحساب، ورصيد الحساب والعملة، وتاريخ الحساب، والأمان أو الضمانات التي نحتفظ بها، واسم فرعك، والطلبات الدائمة، والخصم المباشر، ومعاملات الدفع، والبطاقات المحتفظ بها، وأرقام البطاقات، وتفاصيل الموقعين الإضافيين، والتفاصيل المصرفية عبر الإنترنت، والمعلومات المتعلقة بالشكاوى، وتقارير الاحتيال، وتفاصيل أي مما سبق، والتفاصيل المرتبطة بإغلاق الحساب، أو إلغاء البطاقة، أو الأمرين معًا.
  • صور وفيديوهات حية، كجزء من عملية الانضمام/ تسجيل الدخول (التسجيل) لاسترداد الحساب أو للدخول على “اعرف عميلك” أو لأغراض تجربة العملاء المخصصة.
  • كجزء من عملية الانضمام، نجمع بيانات الهوية الرقمية، والهوية الإماراتية، وبيانات جواز السفر للتحقق من الهوية والمصادقة والامتثال للمتطلبات القانونية والتنظيمية. بالإضافة إلى ذلك، نلتقط صورة لوجه المستخدم ونطلب منه التعبير ببعض الإيماءات مثل "اغمز بعينك اليسرى/ اليمنى" أو "ابتسم"؛ فمثل هذه الصورة مطلوبة كجزء من عملية التسجيل، كما يُطلب من المستخدم عادةً المسح الضوئي لوثائق قانونية؛ وبمجرد أن يلتقط المستخدم صورة لوجهه، نقارنها بتلك الموجودة في الوثائق القانونية الممسوحة ضوئيًا لنتحقق من أنه هو المستخدم ذاته.
  • معرفات الأمان.
  • نوع جهازك/ هاتفك، وموقعه.

لقد جمعنا بعضًا من مثل هذه المعلومات باستخدام ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط المتبعة لدينا.

بمجرد أن تُرسل المعلومات من خلال موقعنا الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف المتحرك -والتي تتضمن وقت تسجيل الدخول إلى حسابك- سنعرف من أنت، وماهية أنشطتك على هذا الموقع، ويجوز تسجيل المعلومات المتعلقة بك أو بشركتك أو بكليكما معًا على أنظمتنا. على سبيل المثال: قد نطلب المعلومات التالية عند تسجيل الدخول إلى حسابك أو عند تسجيلك للحصول على تحديثات المنتج أو التقدم للحصول على منتج أو خدمة جديدة:

  • [اسمك].
  • [اسم الشركة].
  • [عنوان البريد الإلكتروني].
  • [العنوان البريدي].
  • [رقم هاتف].
  • [تعليقاتك/ استفساراتك].
  • [المنتجات/ الخدمات التي تهتم بها].

قد نجمع أيضًا معلومات شخصية عنك من المكالمات الهاتفية أو المراسلات الأخرى التي تجري معك أو من كليهما معًا، سواء كانت هذه المراسلات عن طريق البريد الإلكتروني، أو قسم الدردشة عبر الإنترنت الخاص بنا، أو غير ذلك أو بنفسك شخصيًا عبر أحد مراكزنا.

ما المصدر الذي يتم الحصول منه على معلوماتك الشخصية؟

سنقوم عمومًا بجمع معلوماتك الشخصية منك مباشرة. إذا قدمك إلينا وسيط معتمد فسنحصل على بعض المعلومات الشخصية عنك -بشكل غير مباشر- عندما يقدمونك إلينا.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكننا الحصول على معلوماتك الشخصية من مصادر أخرى، مثل وكالات منع الاحتيال، ومكاتب الائتمان، وصاحب العمل، والمالك، والمقرضين الآخرين، والأدلة والمعلومات المتاحة للجمهور (على سبيل المثال دليل الهاتف، ووسائل التواصل الاجتماعي، والإنترنت، والمقالات الإخبارية)، ووكلاء استرداد الديون أو وكلاء التعقب أو كليهما معًا، والمنظمات الأخرى للمساعدة في منع الجريمة والكشف عنها، والشرطة ووكالات إنفاذ القانون.

فيمَ نستخدم المعلومات التي نجمعها؟

نستخدم هذه المعلومات لأسباب مختلفة.

يتمثل السبب الرئيسي لاستخدامنا هذه المعلومات في تزويدك بالموقع الإلكتروني، ومعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا (سواء كانت متاحة عبر الموقع الإلكتروني أو دون الاتصال بالإنترنت). كما نستخدم المعلومات أيضًا من أجل:

  • حفظ السجلات الداخلية.
  • تطوير المنتجات والخدمات.
  • تطوير موقعنا الإلكتروني.
  • الرد على استفساراتك أو شكاواك.
  • إجراء أبحاث السوق.
  • تسويق منتجاتنا وخدماتنا لك.
  • الوفاء بالتزاماتنا القانونية.
  • تنفيذ عقدنا المبرم معك أو اتخاذ خطوات قبل إبرامه.
على أي أساس نستخدم معلوماتك الشخصية؟

نستخدم معلوماتك الشخصية على الأسس التالية:

  • بموافقة منك، عندما تشير إلى رغبتك في تلقي رسائل تسويقية منا.
  • للمصالح المشروعة لبنك المارية المحلي، وفقًا للأغراض المنصوص عليها في قسم “فيمَ نستخدم المعلومات التي نجمعها؟” الوارد أعلاه.
  • الوفاء بأي التزامات قانونية وتنظيمية معينة واقعة على عاتق بنك المارية المحلي.

معالجة بيانات الأشخاص الآخرين غير العملاء:

نلتزم بضمان خصوصية وأمان البيانات الشخصية المقدمة من غير العملاء. إذا لم تكن عميلاً ولكنك زودتنا ببياناتك الشخصية، فيرجى الاطمئنان إلى أن:

  • ستستخدم البيانات التي تقدمها لأغراض محددة مثل الرد على الاستفسارات، ومعالجة بيانات العملاء المحتملين، وجمع الملاحظات، أو التفاعلات الأخرى ذات الصلة.
  • لن نستخدم بياناتك لأي أغراض تسويقية.
  • سنتعامل مع بياناتك بمستوى العناية والأمان ذاته الذي نتعامل به مع بيانات العملاء، ونؤكد لك أننا نتعامل مع بياناتك وفقًا لقوانين ولوائح حماية البيانات المعمول بها.
  • سنحتفظ ببياناتك الشخصية طالما كان ذلك ضروريًا لتحقيق الأغراض التي جمعناها من أجلها، مثل الرد على الاستفسارات، ومعالجة بيانات العملاء المحتملين، وجمع الملاحظات أو غير ذلك من التفاعلات ذات الصلة.

التسويق

نود أن نزودك بمعلومات حول منتجات بنك المارية المحلي وخدماته وغير ذلك من المعلومات التي نرى أنك قد تجدها جديرة بالاهتمام. قد نرسل لك هذه المعلومات عن طريق البريد، أو البريد الإلكتروني، أو إشعارات تطبيق الهاتف المتحرك، أو عبر الهاتف، أو باستخدامها جميعًا ما لم يصلنا طلب منك بعدم القيام بذلك.

إذا كنت عميلًا لدينا أو طلبت منا مسبقًا معلومات عن منتجاتنا وخدماتنا فقد نرسل لك معلومات عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك، سنمنحك في كل رسالة بريد إلكتروني تسويقي نرسلها إليك فرصة إلغاء الاشتراك في رسائلنا البريدية تمامًا.

لا نقدم معلوماتك الشخصية للمؤسسات الخارجية (أي خارج بنك المارية المحلي) لأغراض التسويق الخاصة بها دون الحصول على موافقة صريحة منك.

إذا كنت لا تريد استخدام معلوماتك في أي وقت لأغراض التسويق المباشر يرجى الاتصال بنا على عنوان البريد الإلكتروني التالي: info@mbankuae.com. أما إذا قررت أنك لم تعد ترغب في تلقي رسائل بريد إلكتروني تسويقية منا يرجى التواصل معنا عبر عنوان البريد الإلكتروني info@mbankuae.com بالرد على هذه الرسالة الإلكترونية مع كتابة اسم الموضوع "إلغاء الاشتراك".

مع من نشارك معلوماتك؟

نشارك معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة تؤدي وظائف نيابة عنا، وتقدم أيضًا خدمات لنا مثل المستشارين المحترفين، ومقدمي خدمات استضافة البيانات، ومستشاري تكنولوجيا المعلومات الذين ينفذون أعمال الاختبار والتطوير على أنظمة تكنولوجيا الأعمال لدينا، والبحوث، ومراكز البريد، ومنسقي الوظائف. تمتثل هذه الأطراف الثالثة لتعهدات مماثلة ومتساوية تتعلق بالخصوصية والسرية.

نشارك أيضًا معلوماتك الشخصية مع مجموعة الشركات الأخرى لأسباب داخلية، لا سيما الأغراض التجارية والتشغيلية، التي تشمل ما يلي:

  • أصحاب الحسابات المشتركة، والأوصياء، والمستفيدين، وأي شخص لديه وكالة قانونية بشأن الشؤون الخاصة بك (في كل حالة، فقط إذا كان ذلك مناسبًا لك).
  • مقدمي خدمات السداد الآخرين عندما تطلب منا مثلًا مشاركة معلومات حول حسابك معهم.
  • أصحاب الحسابات أو الأفراد الآخرين عندما يتعين علينا تقديم معلوماتك إليهم؛ نظرًا لأن بعض الأموال التي يدفعونها لك لا ينبغي أن تكون في حسابك.
  • مستشارينا القانونيين، والمهنيين الآخرين، ومراجعي الحسابات، وخبراء التَّأمين.
  • المؤسسات المالية وجمعيات تجارية.
  • الهيئات الحكومية والتنظيمية.
  • السلطات الضريبية الموجودة في الخارج، على سبيل المثال: إذا كنت تخضع للضريبة في دولة أخرى فقد نشارك معلوماتك الشخصية مباشرة مع السلطات الضريبية ذات الصلة في الخارج.
  • المؤسسات والشركات الأخرى التي تقدم خدمات لنا، مثل وكالات استرداد الديون، ومقدمي خدمة النسخ الاحتياطي والخادم، ومقدمي برامج تكنولوجيا المعلومات والصيانة، ومقدمي خدمات تخزين المستندات، وموردي وظائف مكتب العمليات المساندة الأخرى. 
  • المشترين وممثليهم المهنيين باعتبارهم جزءًا من أي إعادة هيكلة أو بيع لأعمالنا أو أصولنا.
  • مكاتب الائتمان.
  • مؤسسات أبحاث السوق التي تساعدنا في تطوير وتحسين منتجاتنا وخدماتنا.

نظرًا لأننا نواصل تطوير أعمالنا فقد نبيع الأصول أو نشتريها. إذا استحوذ علينا كيان آخر أو اندمج معنا فسيتم الكشف عن معلوماتك الشخصية لهذا الكيان. وعلاوة على ذلك، إذا رفعنا أي دعاوى تتعلق بالإفلاس أو الإعسار أو إعادة التنظيم أو تم رفعها ضدنا فسيتم اعتبار جميع هذه المعلومات من بين ممتلكاتنا ومتعلقاتنا، ومن ثَمَّ يجوز بيعها أو التنازل عنها إلى أطراف ثالثة.

يمكننا -إذا اقتضى الأمر- مشاركة معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة للوفاء بالالتزام القانوني، وعندما نرى بحسن نية أن القانون المعمول به يتطلب ذلك، وبناءً على طلب السلطات الحكومية التي تجري تحقيقًا، وللتحقق من شروط وأحكام استخدام موقعنا الإلكتروني أو إنفاذها [https://www.mbank.ae/ar/terms-conditions/] أو السياسات الأخرى المعمول بها، وللكشف عن الاحتيال والحماية منه، أو أي ثغرات فنية أو أمنية، وللاستجابة لحالة الطوارئ، أو لحماية حقوق أو ملكية أو سلامة أو أمن أي من الغير، أو زوار مواقعنا الإلكترونية، أو أعمالنا، أو الجمهور.

كيف ومتى يمكنك التراجع عن موافقتك؟

لا تعتمد الكثير من الأشياء التي نستخدم فيها معلوماتك الشخصية على موافقتك، بل تعتمد على أسس قانونية أخرى. لمعالجة تلك المعلومات التي تحتاج إلى موافقتك يحق لك التراجع عن هذه الموافقة لأي معالجة مستقبلية لتلك المعلومات في أي وقت. يمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بنا باستخدام التفاصيل الواردة أعلاه.

امتثالًا للوائح خدمات السداد يتعين علينا مشاركة بعض معلوماتك الشخصية مع مقدمي خدمات الدفع الآخرين في بعض الحالات؛ على سبيل المثال: عندما تطلب منا مشاركة معلومات حول حسابك معهم. على الرغم من أن لوائح خدمات الدفع الماثلة تشير إلى "الموافقة" على مشاركة تلك المعلومات إلا أن "الموافقة" في هذا السياق لا تحمل نفس معنى "الموافقة" التي تنص عليها قوانين حماية البيانات. وتعد الأسس القانونية التي قد تكون ذات صلة بهذا الأمر امتثالًا ووفاءً لالتزاماتنا القانونية، أو تنفيذ عقدنا المبرم معك، أو مصالحنا المشروعة، أو مزيج من تلك الأشياء جميعًا؛ لذا، إذا طلبت التراجع عن موافقتك على الأمور التي نستخدم فيها معلوماتك الشخصية التي يتعين علينا فيها الحصول على لوائح خدمات الدفع فحينئذٍ ربما لا يزال يتعين علينا الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية واستخدامها.

تداعيات سحب موافقتك:

  • قد نحتاج إلى الاحتفاظ ببياناتك الشخصية واستخدامها لكي نتمكن من الوفاء بما علينا من التزامات قانونية أي من تنفيذ عقدنا المبرم معك.
  • سحب الموافقة قد يحد من قدرتنا على تقديم خدمات أو وظائف معينة تعتمد على معالجة بيانتك الشخصية.
  • يمكنك الاستمرار في ممارسة حقوق أخرى ترتبط ببياناتك الشخصية، مثل طلب الدخول على بياناتك أو تصحيحها أو حذفها حسب الاقتضاء ووفق المسموح به قانونًا.
ما الذي يتعين عليك فعله إذا تغيرت معلوماتك الشخصية؟

عليك أن تخبرنا دون إبطاء أو تأخير حتى يتسنى لنا تحديث سجلاتنا.

هل يتعين عليك تزويدنا بمعلوماتك الشخصية؟

يتعذر علينا تزويدك بالمنتجات والخدمات أو معالجة طلبك دون الحصول على معلومات شخصية عنك. يجب الحصول على معلوماتك الشخصية قبل أن تُبرم العقد ذا الصلة معنا، أو قد تكون مطلوبة خلال مدة سريان هذا العقد، أو تكون مطلوبة بموجب القوانين التي تسري علينا. إذا كان لدينا بالفعل بعض المعلومات الشخصية التي نحتاجها -إذا كنت عميلًا بالفعل مثلًا- فربما لا يتعين علينا جمعها مرة أخرى بمجرد تقديم طلبك.

هل يتعين عليك تزويدنا بمعلوماتك الشخصية؟

يتعذر علينا تزويدك بالمنتجات والخدمات أو معالجة طلبك دون الحصول على معلومات شخصية عنك. يجب الحصول على معلوماتك الشخصية قبل أن تُبرم العقد ذا الصلة معنا، أو قد تكون مطلوبة خلال مدة سريان هذا العقد، أو تكون مطلوبة بموجب القوانين التي تسري علينا. إذا كان لدينا بالفعل بعض المعلومات الشخصية التي نحتاجها -إذا كنت عميلًا بالفعل مثلًا- فربما لا يتعين علينا جمعها مرة أخرى بمجرد تقديم طلبك.

إلى متى سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية؟

نعتزم الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية طوال المدة التي يقتضيها القانون، وكذلك نعتزم الاحتفاظ بها حيثما يلزمنا القيام بذلك فيما يتعلق بالإجراءات القانونية أو التحقيقات التي تشمل بنك المارية المحلي. وخلافًا لذلك، لن نحتفظ بمعلوماتك الشخصية إلا للمدة اللازمة لتحقيق الأغراض المبينة أعلاه، وعلى أي حال لن تزيد مدة احتفاظنا بها على خمس سنوات بعد ذلك.

هل نجري أي عمليات رصد تتضمن معالجة معلوماتك الشخصية؟

يُقصد بلفظ "الرصد" في هذا القسم أي استماع، أو تسجيل، أو عرض، أو اعتراض، أو جمع وحفظ سجلات المكالمات، ورسائل البريد الإلكتروني، والرسائل النصية، ورسائل مواقع التواصل الاجتماعي، والاجتماعات الشخصية المباشرة، وغيرها من وسائل الاتصال حسبما يقتضي الأمر. قد نجري عملية الرصد حيثما يسمح القانون بذلك، وسنفعل ذلك حيثما يقتضي القانون ذلك.

قد تتم بعض عمليات الرصد لدينا امتثالًا للقواعد التنظيمية، أو الممارسات أو الإجراءات الذاتية التنظيم ذات الصلة بأعمالنا، لمنع الجريمة أو الكشف عنها، ولحماية أمن أنظمة وإجراءات الاتصالات لدينا، وللحصول على سجل بما ناقشناه معك والإجراءات المتفق عليها معك، ولحمايتك وتوفير الأمان لك (مثل ما يتعلق بمخاطر الاحتيال المتعلقة بحسابك) ولأغراض مراقبة الجودة وتدريب الموظفين. قد تتحقق بعض عمليات الرصد لدينا مما إذا كان هناك محتوى فاحش أو بذيء في الرسائل.

قد نجري عملية رصد قصيرة المدى يتم التحكم فيها بعناية للأنشطة التي تتم على حسابك عندما يكون ذلك ضروريًا لمصالحنا المشروعة أو للوفاء بالتزاماتنا القانونية. على سبيل المثال: عندما نشتبه في ارتكاب عملية احتيال، أو غسل أموال، أو جرائم أخرى.

يجوز تسجيل المكالمات الهاتفية أو الاجتماعات الشخصية الجارية بيننا وبينك أو كليهما معًا فيما يتعلق بطلبك أو حسابك أو كليهما معًا للتأكد من أن لدينا سجلًا بما جرت مناقشته وما هي تعليماتك. يجوز لنا أيضًا تسجيل هذه الأنواع من المكالمات لأغراض مراقبة الجودة وتدريب الموظفين.

أمن المعلومات

نحن ملتزمون بضمان أمن معلوماتك. لمنع الوصول إلى تلك المعلومات أو الكشف عنها دون إذن وضعنا إجراءات مادية، وإلكترونية، وإدارية مناسبة لحماية وتأمين المعلومات التي نجمعها، بما في ذلك الخزانات المقفلة وحماية كلمة المرور الإلكترونية.

إذا انتابك شك في حدوث واقعة أمنية أو تحققت من وقوع مثل ذلك الحادث (كأن تتلقى اتصالاً مشبوهًا من شخص يدعي أنه موظف في بنك المارية المحلي أو من موقع ويب غير مصرح به يدعي أنه تابع لبنكنا)، فيرجى الإبلاغ عن الواقعة على الفور بالاتصال برقم الخط الساخن الذي يعمل لدينا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على الرقم 600571111، أو برقمنا الدولي المطبوع على بطاقات الخصم الخاصة بك وهو 97124122222+ في أسرع وقت ممكن.

إلى متى سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية؟

نعتزم الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية طوال المدة التي يقتضيها القانون، وكذلك نعتزم الاحتفاظ بها حيثما يلزمنا القيام بذلك فيما يتعلق بالإجراءات القانونية أو التحقيقات التي تشمل بنك المارية المحلي. وخلافًا لذلك، لن نحتفظ بمعلوماتك الشخصية إلا للمدة اللازمة لتحقيق الأغراض المبينة أعلاه، وعلى أي حال لن تزيد مدة احتفاظنا بها على خمس سنوات بعد ذلك.

الارتباط بمواقع أخرى

يتضمن موقعنا الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف المتحرك أو رسائل البريد الإلكتروني التسويقية أحيانًا روابط لمواقع أخرى لا تخضع لسيطرتنا. بمجرد مغادرتك موقعنا الإلكتروني/ تطبيقات الهاتف المتحرك/ رسالة البريد الإلكتروني التسويقية لن نتحمل أي مسؤولية عن محتوى المواقع الأخرى أو حماية وخصوصية أي معلومات تقدمها لتلك المواقع. يتعين عليك توخي الحذر وإلقاء نظرة على بيان الخصوصية المعمول به على الموقع الإلكتروني المعني.

إخفاء هوية البيانات واستخدام المعلومات المجمعة

يجوز تحويل معلوماتك الشخصية إلى بيانات إحصائية أو مجمعة بحيث لا يمكن استخدامها لتحديد هويتك، ويمكن بعد ذلك استخدامها لإنتاج البحوث والتقارير الإحصائية. يمكن مشاركة هذه البيانات المجمعة واستخدامها بجميع الطرق المبينة في إشعار الخصوصية الماثل.

حقوق صاحب البيانات في الإمارات العربية المتحدة:

  • الحق في الدخول على البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك.
  • الحق في طلب تصحيح البيانات الشخصية غير الدقيقة.
  • الحق في طلب حذف بياناتك الشخصية في ظروف معينة.
  • الحق في الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية.
  • الحق في طلب وضع قيود على معالجة بياناتك الشخصية.
  • الحق في نقل البيانات بما يسمح لك بالحصول على بياناتك الشخصية وإعادةاستخدامها لأغراض خاصة بك من خلال خدمات مختلفة.
  • الحق في سحب موافقتك في أي وقت حيث نستند إلى موافقتك لمعالجة بياناتك الشخصية.

إذا كنت ترغب في ممارسة أي من الحقوق السابقة، يرجى الاتصال بنا عبر privacy@mbankuae.com.

اتصل بنا

لمزيد من الاستفسارات حول معالجة معلوماتك الشخصية، أو لمزيد من المعلومات الإضافية يرجى الاتصال عبر البريد الإلكتروني التالي: privacy@mbankuae.com.

آخر تحديث بتاريخ: 20 ديسمبر 2024