Consumer Education and Awareness




تثقيف وتوعية المستهلك

هذا القسم يهدف في تعليم وتوعية المستهلك من خلال توفير مجموعة من المعلومات القيمة لإبقائك على اطلاع.

نصائح مالية حول إعداد الميزانية وإدارة الأموال

نصائح مالية حول إعداد الميزانية وإدارة الأموال

عند إدارة الأموال، قد تبحث عن أفضل الوسائل للاستفادة من كل ما يمكن أن تستفيد منه. يبدو الأمر بسيطًا، أليس كذلك؟ ومع ذلك، قد يتطلب الأمر المعرفة والمثابرة للوصول إلى عادات مالية أفضل.

إذا كنت مهتمًا باتخاذ قرارات مالية جيدة ومستنيرة، قد تساعدك هذه النصائح في ذلك.

عرض التفاصيل
Our Consumer Education and Awareness section offers a range of valuable resources to keep you informed.

ستجد تحديثات حول الحقائق الرئيسية حول منتجاتنا، وتفاصيل عن الشروط والأحكام، وجدولًا للرسوم، ومعلومات أسعار الفائدة، ومقالات مفيدة حول الوعي بالاحتيال وكيفية طلب المساعدة من ممثلينا. نحن ملتزمون بتمكينك بالمعرفة والمعلومات اللازمة لاتخاذ القرارات وتحقيق الراحة المالية.

بيان حقائق رئيسية

يتضمّن:

  • الحساب الجاري وحساب التوفير
  • حساب التوفير للأبناء القصر (“عيالنا”)
  • القروض الشخصية / قرض راحة لسداد المديونيات
  • قرض زيادة
  • مضاعفة استثمار الاكتتابات العامة الأولية
  • الودائع الثابتة
  • بطاقات الائتمان
عرض التفاصيل

دليل الخدمات والأسعار

يشير دليل خدمات وأسعار البنوك إلى التكاليف المرتبطة بالخدمات المصرفية المختلفة، مثل صيانة الحساب والسحوبات على المكشوف واستخدام أجهزة الصراف الآلي ورسوم المعاملات. ويُعد فهم هذه الرسوم أمرًا ضروريًا لإدارة شؤونك المالية بشكل فعال ولاختيار الخيارات المصرفية المناسبة لتقليل التكاليف.

عرض التفاصيل

الشروط والأحكام

تحدد الشروط والأحكام الخاصة بالبنوك القواعد والالتزامات والحقوق التي تحكم استخدام منتجاتها وخدماتها المالية. وتوفر هذه المستندات معلومات مهمة حول الرسوم وإدارة الحساب ومسؤوليات كل من البنك والعميل.

عرض التفاصيل

استشارة الديون

هل تعاني من صعوبات مالية؟

إذا تغيرت ظروفك ولن تتمكن من سداد قروضك، فتواصل معنا.

يرجى ملاحظة أنه وفقًا للوائح بنك الإمارات العربية المتحدة المركزي، فإن بنك المارية المحلي ملزم بالإبلاغ عن جميع الحسابات التي عليها ديون إلى مكتب الاتحاد الائتماني.

عرض التفاصيل

الوعي بالاحتيال

الاحتيال هو الاستخدام المتعمد لمعلومات كاذبة أو مضللة في محاولة لحرمان شخص أو كيان آخر من المال أو الممتلكات أو الحقوق القانونية بشكل غير قانوني. يمكن أن يتخذ أشكالاً عديدة، من سرقة الهوية والاحتيال على بطاقات الخصم/الائتمان إلى عمليات الاحتيال الاستثمارية.

أفضل طريقة لمكافحته هي زيادة الوعي بالاحتيال لحماية معلوماتك الشخصية والمصرفية.

إليك بعض النصائح حول كيفية القيام بذلك.

للإبلاغ عن الأنشطة الاحتيالية، يرجى الاتصال بنا على الرقم 600571111.

عرض التفاصيل

ميثاق خدمة المتعاملين

ميثاق خدمة المتعاملين هو وثيقة رسمية تحدد الالتزامات التي يتعهد بها البنك تجاه عملائه فيما يتعلق بجودة الخدمة والاستجابة وحقوق العملاء. وهو بمثابة دليل للعملاء لفهم معايير الخدمة التي يمكنهم توقعها وتفاني البنك في تلبية احتياجاتهم.

عرض التفاصيل

بيان حقائق رئيسية

Key Facts Statement

دليل الخدمات والأسعار

Fees and Charges

الشروط والأحكام

Terms & Conditions

استشارة الديون

Debt Counseling

الوعي بالاحتيال

Fraud Awareness

ميثاق خدمة المتعاملين

Customer Charter

كل الإجابات. في مكان واحد.

احصل على كل الإجابات التي تحتاجها للأسئلة الشائعة.

  • كيف يمكنني فتح حساب؟

  • ما رقم فريق خدمة العملاء؟

  • ما الحد الأدنى للرصيد المطلوب لفتح الحساب؟

  • كم عدد فروع بنك المارية المحلي بالإمارات؟

  • هل أحصل على بطاقة الخصم الخاصة بي عند فتح حسابي؟