تثقيف وتوعية المستهلك
هذا القسم يهدف في تعليم وتوعية المستهلك من خلال توفير مجموعة من المعلومات القيمة لإبقائك على اطلاع.
نصائح مالية حول إعداد الميزانية وإدارة الأموال
عند إدارة الأموال، قد تبحث عن أفضل الوسائل للاستفادة من كل ما يمكن أن تستفيد منه. يبدو الأمر بسيطًا، أليس كذلك؟ ومع ذلك، قد يتطلب الأمر المعرفة والمثابرة للوصول إلى عادات مالية أفضل.
إذا كنت مهتمًا باتخاذ قرارات مالية جيدة ومستنيرة، قد تساعدك هذه النصائح في ذلك.
ستجد تحديثات حول الحقائق الرئيسية حول منتجاتنا، وتفاصيل عن الشروط والأحكام، وجدولًا للرسوم، ومعلومات أسعار الفائدة، ومقالات مفيدة حول الوعي بالاحتيال وكيفية طلب المساعدة من ممثلينا. نحن ملتزمون بتمكينك بالمعرفة والمعلومات اللازمة لاتخاذ القرارات وتحقيق الراحة المالية.
كل الإجابات. في مكان واحد.
احصل على كل الإجابات التي تحتاجها للأسئلة الشائعة.
-
كيف يمكنني فتح حساب؟
إذا لديك 5 دقائق، فهذا كل ما يتطلبه الأمر. ما عليك سوى تنزيل تطبيق بنك المارية المحلي، واستخدام UAE Pass لفتح حسابك.
-
ما رقم فريق خدمة العملاء؟
600571111
-
ما الحد الأدنى للرصيد المطلوب لفتح الحساب؟
لا يلزمك حد أدنى للرصيد لفتح الحساب.
-
كم عدد فروع بنك المارية المحلي بالإمارات؟
للاطلاع على المعلومات، يرجى الضغط على الرابط التالي: https://www.mbank.ae/ar/branches-and-atms
-
هل أحصل على بطاقة الخصم الخاصة بي عند فتح حسابي؟
عند إتمام عملية فتح الحساب والتحقق منه بنجاح، ستتلقى تلقائيًا بطاقة خصم افتراضية. يمكنك العثور على تفاصيل البطاقة في قسم "البطاقات" في تطبيق بنك المارية المحلي. ويمكن تفعيل هذه البطاقة الافتراضية على الفور لعمليات الشراء عبر الإنترنت وربطها بالمحافظ الإلكترونية مثل أبل أو سامسونج أو جوجل باي. في الوقت نفسه، لديك خيار طلب بطاقة خصم بلاستيكية من خلال التطبيق لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي وللاستمتاع بمشتريات فعلية داخل المتاجر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعيين حدود الاستخدام اليومية والشهرية لبطاقة الخصم، وحظر البطاقة مؤقتًا إذا لزم الأمر، ومتابعة جميع المعاملات من خلال تطبيق بنك المارية المحلي.