
اعتمد علينا
نؤسس معاً أول بنك رقمي إماراتي، يوفر كل ما تحتاجه لإدارة نفقاتك والادّخار للمستقبل

الهدف
في بنك المارية المحلي، نلتزم بتقديم لك خدمة مصرفية متميزة وموثوقة.
وإذا أخفقنا في الوفاء بوعدنا، فقد أنشأنا ميثاق خدمة المتعاملين هذا لضمان أنه يمكنك الوصول إلينا بسهولة وتقديم شكوى لنتعامل معها بشفافية وعدالة وموثوقية وتعاطف.
كل الإجابات. في مكان واحد.
احصل على كل الإجابات التي تحتاجها للأسئلة الشائعة.
-
كيف يمكنني فتح حساب؟
إذا لديك 5 دقائق، فهذا كل ما يتطلبه الأمر. ما عليك سوى تنزيل تطبيق بنك المارية المحلي، واستخدام UAE Pass لفتح حسابك.
-
ماهي الأوراق الثبوتية المطلوبة؟
كل ما تحتاجه لفتح حساب هو فقط الهوية الرقمية (UAE Pass).
-
كم عدد فروع بنك المارية المحلي بالإمارات؟
للاطلاع على المعلومات، يرجى الضغط على الرابط التالي: https://www.mbank.ae/ar/branches-and-atms
-
ما رقم فريق خدمة العملاء؟
600571111
-
هل توجد أي رسوم؟
لايوجد حد أدنى للحساب البنكي ولا يتطلّب أي إيداع مسبق لفتح الحساب. تطبق الشروط والأحكام
-
هل أحصل على بطاقة الخصم الخاصة بي عند فتح حسابي؟
عند إتمام عملية فتح الحساب والتحقق منه بنجاح، ستتلقى تلقائيًا بطاقة خصم افتراضية. يمكنك العثور على تفاصيل البطاقة في قسم "البطاقات" في تطبيق بنك المارية المحلي. ويمكن تفعيل هذه البطاقة الافتراضية على الفور لعمليات الشراء عبر الإنترنت وربطها بالمحافظ الإلكترونية مثل أبل أو سامسونج أو جوجل باي. في الوقت نفسه، لديك خيار طلب بطاقة خصم بلاستيكية من خلال التطبيق لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي وللاستمتاع بمشتريات فعلية داخل المتاجر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعيين حدود الاستخدام اليومية والشهرية لبطاقة الخصم، وحظر البطاقة مؤقتًا إذا لزم الأمر، ومتابعة جميع المعاملات من خلال تطبيق بنك المارية المحلي.