سدد فواتيرك –
في أي وقت وأي مكان
ادفع فواتير الخدمات الخاصة بك من شاشة هاتفك المحمول بطريقة سريعة ومريحة وآمنة وموثوقة
عمليات دفع أسرع وملائمة أكثر
لا تتأخر في دفع فواتيرك بعد الآن! قم بسدادها في الوقت المحدد وبسرعة من خلال تطبيق الهاتف المحمول Mbank UAE.
أكبر مزودي الخدمات في الإمارات
من خلال تطبيق Mbank UAE للهاتف المحمول، ادفع فواتير اتصالات، ودو، ونول، وسالك، والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، وشركة عجمان للصرف الصحي، وشركة العين للتوزيع، وشركة أبوظبي للتوزيع ببضع نقرات فقط!
ادفع أكثر بمال أقل
سدّد فواتيرك رقميًا عبر تطبيق Mbank UAE، وادخل السحب الشهري للفوز باسترداد نقدي بقيمة 500 درهم إماراتي!
*تطبق الشروط والأحكام
عملية سهلة لإدارة الأموال
من خلال سداد فواتيرك عبر تطبيق Mbank UAE، قم بإدارة حسابك بسهولة واحصل على رؤية كاملة لكل معاملاتك.
كل الإجابات. في مكان واحد.
احصل على كل الإجابات التي تحتاجها للأسئلة الشائعة.
-
ما هي الخدمات التي يمكنني دفعها من خلال تطبيق بنك المارية المحلي للهاتف المحمول؟
يمكنك دفع فواتير اتصالات، ودو، وشركة أبوظبي للتوزيع، وشركة العين للتوزيع، والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، وشركة عجمان للصرف الصحي، وسالك، ونول.
-
هل هناك أي رسوم لمعاملات دفع فواتير الخدمات؟
لا، لا توجد أي رسوم معاملات إضافية لسداد فواتير الخدمات من خلال تطبيق بنك المارية المحلي للهاتف المحمول.
-
ما المعلومات التي يجب أن أقدمها عند دفع فواتير الخدمات؟
عند دفع فواتير الخدمات، يجب أن تقدم رقم حسابك لدى مقدم الخدمة والمبلغ الذي ترغب في دفعه.
-
كم من الوقت تستغرق معالجة فواتير الخدمات بعد دفعها؟
تتم تسوية فواتير الخدمات الخاصة بك على الفور، حيث أننا متصلون مباشرة بشركات ومزودي الخدمات.
-
كيف يمكنني عرض سجل المعاملات الخاص بي؟
لعرض سجل المعاملات الخاص بك، اذهب إلى قسم "الفواتير" في تطبيق بنك المارية المحلي. حدد الفاتورة، ثم اعرض سجل المعاملات.
-
هل من الممكن إلغاء دفع فواتير الخدمات بعد القيام بالمعاملة؟
بمجرد القيام بمعاملة الدفع، لا يمكن إلغاؤها. يرجى التأكد من صحة كل التفاصيل قبل تأكيد الدفع.
-
ماذا يجب أن أفعل إذا فشلت عملية الدفع أو تم رفضها؟
إذا فشلت عملية الدفع، تحقق من رصيد حسابك وتفاصيل الدفع. إذا عاودتك المشكلة، اتصل بمركز خدمة العملاء لدى بنك المارية المحلي على الرقم 600571111 أو info@mbankuae.com.